مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
رواية مريم الحلقة 3
رواية مريم الحلقة 3


#مريم
الجزء الاول
قالي انا ما ندمتش و مش ح نندم على شي صار معاك لكن ما نبيش نخون صحبة خوك افهمي
اهاااااا و انت توا شن ادير خاش الدار الي راقده فيها و في وقت متأخر و انا بلبس النوم !!!
لو سمحت حسام اطلع ... كانوا عيونه كاشفينه و حسيته خلاص ضعيف هلبا قدامي و مش قادر يطلع و يخليني لكن نظرة السم الي في عيوني خلاته يحرك راسه يمين يسار و كأنه يلوم عليا و كأنه يقولي ارحميني و حط ايديه في جيوبه و طلع ..
سخفني سخفني هلبا حسيت اني قسيت بس لازم يعرف ان الي بيني و بينه ما دخلش احمد فيه او غيره ...
خشيت فراشي و سمعت صوت باب سيارته نضت وقفت في الروشن نشوف فيه لقيته ركب سيارته و قعد مقعمز فيها رجعت فراشي و كنت نستنى نسمع صوت سيارته تتحرك و هو ماشي بس عطل ولع سيارته مع الساعه 3 في الليل زاد قطعلي قلبي ..
حاولت نرقد و غفيت شوي و الصبح نضت شطبت اموري و كلمت احمد خوي نحاول نقنعه نجي للمستشفى نشوفه قالي لا ما تجيش لانهم يبو يحققوا معاي ...
نزلت و لقيت امي و ابله سعاد يهدرزوا قتلها ابله سعاد تسمحيلي نطيب انا ؟؟ قتلي يا سلام المطبخ مطبخك ..
خشيت المطبخ و تفننت في كل شي طبخته و انا في المطبخ جت بنت اخته ( رفيده ) كانت متزوجه و بصغارها حبوبه و جوها حلو قعدت معاي تهدرز و تساعد فيا و عدينا الوقت و جو حلو
فجأه نسمع في صوت حسام يلعب مع بنت رفيده قعد قلبي يدق و نحاول ما نبين شي لي رفيده .. خش علينا المطبخ و قايم في غمره بنت رفيده و اول ما خش و شافني قال لي رفيده ( قلبي كله هنا ) يقصدني انا طبعاً
استغربت رفيده و قعدت تضحك و انا تحشمت و وجهي احمر و حرارتي ارتفعت و صارت فيا حاله نزل بنت رفيده من غمره قاللها بري بوسيها و طلع .. سألتني رفيده شن في ؟ و كانت تضحك قتلها ما نعرفش 🙈
كملنا الغداء و كانت الاجواء رائعه و حسيت بحنين و شوق ليه مش قادره نوصفه و قعدت نفكر كيف نجيبه تاني لداري لان حسيت ان الفتره هادي فرصتي الي مش ح تتعوض .. فتحت تليفوني لاني كنت مصكراته و لقيته باعتلي ع مسنجر هلبا اعتذار و كلام
امممممممم معناها زيديه شويه يا مريم لين يهبل و بالفعل مع المغرب خشيت دار و امي و ابله سعاد يهدرزوا في الجنان الخلفي و رفيده روحت ... كلمني قالي بروحك ؟ قتله ايه تفضل ؟قالي عندي موضوع في الليل بنجي غادي قتله نبي نشوفك ضروري ..
قتله مستحيل مزال نخليك تشوفني قالي انا معاك لين ترضي
خشيت دوشت و تعطرت و درت شعري و لبست كنتيرا من غير ملابس داخليه و سروال لاصق كنت متعمده نقعد هكي و في الوقت نفسه نبيش نحسسه بشي
خشيت فراشي و فعلاً خداني النوم نضت على صوت التليفون رديت الو ... قالي ها حبيبي انا تحت .. حذفت السماعه باش نبيه يحس ان انا فعلا راقده و ما نبيش يخش دار ،،،
ركب فتح الباب و خش و اول ما شافني صكر الباب بالمفتاح و جاني ... كانوا عيوني ناعسات مش قادره نفتحهم .. قرب مني و جابلي ورد و حطه جنبي و قالي اسف
نضت من الفراش و وخر هو قالي خيرك ؟
قتله اطلع ارجوك
قالي نطلب منك طلب ؟ قتله نعم ؟ قالي شويه نحكوا بس
كانوا عيونه بياكلوني كان يشوف لي رقبتي و فمي و صدري و جسمي كله .. حسيته بياكلني
عيونه الناعسات زادوا في نعاسهم زادوه حلاوه و لهفة انفاسه و شوقه واضح هلبا
قرب مني قالي نهون عليك ؟
شفت لي عيونه و قتله لا
خداني في حضنه بقوه .. اااه قلبي و حسيت بدوخه قالي دختي ؟ قتله ايه قالي تعالي ....
جبدني للسرير و قعمز هو و فتح رجليه و قالي تعالي حضني ليك لين ترضي ...
قعمزت بين فخاده و في حضنه و على صدره و صكر عليا بي ايديه الزوز
انا داااايبه .. دايبه في صوته .. دايبه في ريحته .. دايبه في انفاسه .. دايبه في لهفته في كل شي فيه ..
قالي قاعده دايخه ؟ هزيت براسي ايه .. خدا ايدي و حطها على قلبه .. شن هذا ! معقوله هكي ! نبضات قلبه اقوى من نبضات قلبي
قمت راسي قتله حبيبي
قالي عيون حبيبك و روح حبيبك و نبض قلب حبيبك
قعدت عيني في عينه و فمي يرجف واضح هلبا و صكرتها و انا فمي في فمه
هذا عسل لا لا هذا شهد لا لا هذا من ريحة الجنه
كان يمص في فمي بلطف و انا استسلمت ع الاخر في حضنه ايدي ع لحيته و دايبه في عسل فمه .. قام راسه شوي و قعد يبوس في عيوني و خشمي و راسي و خدي و ايدي و شدني من خصري باسني تاني ع خدي بس المره هادي بلسانه يحرك فيه ع خدي قرب من فمي و كل ما يقرب نزيد ندوب اكثر لين حسيته على فمي ما نندريش على روحي الا و انا فاتحه فمي و لسانه في فمي و شاداته من لحيته و لساني في فمه .. نحبك حسام و انا نحبكككككككك
قعدنا نبوسوا في بعض لين دخت قالي تعالي نبيك ترقدي و ياخدك النوم في حضني قتله لا نوض اطلع .. كنت نكلم فيه و كأني سكرانه .. عيوني ناعسات و صوتي مرخي و مش قادره نتحكم في روحي ..
حضني تاني و ايده على خصري و حطيت راسي ع كتفه و قرب من فمي يلحس فيه و يعذب فيا و قعدنا نبوسوا في بعض .. فجأه حسيت بي ايده تلعب على صدري من تحت زدت ذوبت اااااه حبيبي ...
بوساته نسوني كل شي و كملنا بوس و ايده تركب بشوي بشوي لي صدري الي كان بيتفجر و يستنى ايده لين شد حلمة صدري بصوابعه اااااااه
دخت و حذفني ع الفراش و ركب فوقي بدا يبوس في رقبتي و اوداني و بداية صدري حسيت بي عضوه يوجع فيا من كثر الانتصاب .. حبيبي .. يا روحه حبيبك .. خلاص نوض
ما نقدرش
حبيبي خلاص انا معاش نقدر .. ناض من فوقي و جبدني فوقه قالي خليك في حضني لين تهدي .. قتله لا اطلع حسام
كنتيرا نزلت شوي بينت صدري اليسار شاف لي صدري و قام عيونه قالي تبيني نطلع ؟ قتله ايه .. قالي انا بنهبل
قتله حتى انا
كان مش قادر يفتح عيونه من الحب و الشوق و اللهفه
حط ايده ع صدري طلعت مني اااه من غير ما نحس
شافلي تاني قالي نحبك يا روح الروح
قتله نموت فيك
قام الكنتيرا و غطاني و باسني بقووووة لين وجعني و قالي ارتاحي انتي لان انا مش ح يجيني نوم
يتبع الحزء 5
admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع قافية العرب - Arab rhyme .

جديد قسم : روايات